أخر الاخبار

نصائح لتسويق المحتوى قابلة للتنفيذ وتحصل على نتائج

هل تدير عجلاتك في روتين تسويق المحتوى؟ يحدث لأفضل منا. ولكن قد تكون بعض النصائح المتخصصة في تسويق المحتوى هي كل ما تحتاجه للتحرك في الاتجاه الصحيح.

قبل أن ندخل في التفاصيل ، تجدر الإشارة إلى أن كل شخص لديه رأي فيما يبدو بشأن ما يجعل المحتوى رائعًا . تعمل بعض الشركات في رواية القصص بالفيديو. يقسم الآخرون من خلال مشاركات المدونة الطويلة المحملة بالكيفية والصور.

أهم شيء يجب تذكره هو أن أفضل محتوى هو ما يناسبك.

المحتوى الرائع ليس دائمًا ما تعتقده. عادة ما يتطلب الأمر القليل من البراعة للعثور على الصيغة الصحيحة. 

إذا كنت تكافح للعثور على استراتيجيتك ، فضع هذه النصائح الأربعة لتسويق المحتوى لتعمل في استراتيجيتك:

1. تعرف على قمع المبيعات الخاص بك

أنت لا تنشئ محتوى من أجله فقط. تتمتع كل مقالة مدونة ومقطع فيديو ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي بالقدرة على تحريك جمهورك عبر مسار تحويل المبيعات - إذا كنت تعرف كيف يعمل مسار تحويل المبيعات الخاص بك.

تستهدف كل مرحلة من القمع مرحلة شراء مختلفة. يجب عليك تطوير المحتوى الخاص بك لجذب المشترين في كل مرحلة من مراحل مسار التحويل لمساعدتهم على التقدم نحو التحويل.

خذ الوقت الكافي لفهم هذه العملية وأين يدخل المشترون في مسار التحويل. أشركهم في كل خطوة في الرحلة حتى لا تفوتك أي فرصة. 

2. احتفظ بمحتوى التقويم

تبقيك تقويمات المحتوى منظمًا. يمكنك تخطيط جدول المحتوى الخاص بك ومعرفة ما يجب عليك إنشاؤه على مدار العام. 

يمكن أن تساعد تقويمات المحتوى المخططة مسبقًا أيضًا في توجيه إستراتيجية المحتوى بالكامل. إنها توفر رؤى تفصيلية حول ما تنشره وأين تنشره. 

اقض عض الوقت في تحديد ما تريد تحقيقه باستخدام المحتوى الخاص بك ، ثم قم بتطوير المحتوى الذي يتوافق مع هذه الأهداف. إذا وجدت صعوبة في المواكبة ، فتواصل مع شركة تسويق للحصول على المساعدة. 

3. تطوير المحتوى الخاص بك حول غرض معين

يجب أن يخدم كل جزء من المحتوى الذي تنشئه غرضًا محددًا. وإلا ، كيف ستعرف أنه يعمل؟

ابدأ بأهدافك: ماذا يجب أن يفعل جمهورك بعد قراءة منشوراتك؟

هل ترغب في دفع الناس إلى عمق قمع مبيعاتك؟ هل يجب عليهم التواصل للحصول على مزيد من المعلومات أو الاشتراك في رسالة إخبارية هل المحتوى الخاص بك مصمم للترويج لصورة علامة تجارية إيجابية بدون قيود؟

ابدأ بهدف ما ، ثم طوّر المحتوى حول هذا الغرض. 

4. إعادة استخدام المحتوى الخاص بك

تساعدك إعادة تخصيص المحتوى الخاص بك في الحصول على أقصى قيمة لجهودك. لقد قمت بالفعل بالبحث والكتابة ، فلماذا لا تعظم نتائجك؟

على سبيل المثال ، يمكنك تحويل المستند التقني إلى مخطط معلومات وفيديو ومشاركة مدونة. إنها في الأساس نفس المعلومات ، ولكن بأشكال مختلفة تروق لجماهير مختلفة.

حوّل نصائح تسويق المحتوى هذه إلى عمل!

لا تدع هذه النصائح الخمس لتسويق المحتوى تجمع الغبار! ضعهم للعمل في استراتيجيتك لجذب حركة المرور وزيادة التحويلات واكتساب التقدير الذي يستحقه عملك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-