أخر الاخبار

التسويق بالعمولة : كيفية كتابة محتوى جيد

 

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لتحقيق دخل سلبي عبر الإنترنت ، ويمكن أن يكون أكبر ربح لك إذا كنت مدونًا. بحلول عام 2021 ، من المتوقع أن تكون قد حققت معدل نمو سنوي قدره 10 في المائة .

ومع ذلك ، فإن إتقان فن إنشاء محتوى رائع هو جزء من التسويق بالعمولة 1: لا يتعلق الأمر فقط بمراجعة منتج أو تضمين روابط في المحتوى الخاص بك.

 لمعرفة كل شيء عن إنشاء محتوى جيد للتسويق بالعمولة.

تابع القراءة

أنواع المحتوى للتسويق بالعمولة

أولاً ، ستحتاج إلى أن تكون مبدعًا بشأن الطرق التي تخدم بها الروابط التابعة الخاصة بك. إذا واصلت فعل الشيء نفسه ، فسوف يشعر القراء بالملل والمضي قدمًا.

أنشئ منشورات هادفة وجذابة ، مما يسمح للقراء بالتواصل مع المنتجات. يتم تأجيل معظم الناس من خلال الإعلانات المباشرة. هناك ستة أنواع من المحتوى يمكنك إنشاؤها:

1.منشورات المدونة الموسمية

يمكن أن تكون منشورات المدونة الموسمية مستندة إلى الوقت أو تستند إلى الحدث. تستهدف المنشورات المستندة إلى الوقت الفصول الأربعة بينما تستهدف المنشورات القائمة على الأحداث الإجازات مثل عيد الميلاد وعيد الفصح وعيد القديسين وما إلى ذلك. تعتمد أنواع أخرى من الأحداث على مكانتك.

2.مشاركات مدونة دائمة الخضرة

هذا محتوى لا يعد قديمًا - فهو يعتمد على حقائق وميزات معلومات يفهمها الجمهور المستهدف ويحتاجها دائمًا.

3. المشاركات تقرير إخباري

تقوم التقارير الإخبارية بتجميع قوائم بأفضل المنتجات لأنواع مختلفة من العملاء. تتيح لك هذه المنشورات إضافة الكثير من الروابط التابعة بشكل طبيعي ، مما يزيد من إمكانية كسبك.

4.الدورات المصغرة

تقدم دورات البريد الإلكتروني محتوى يضيف قيمة إلى جمهورك المستهدف. تقدم سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إنشاؤها تلقائيًا دروسًا إلى صناديق بريد المشتركين على مدار عدة أسابيع. ترتبط هذه المعلومات بمنتجاتك وخدماتك المستهدفة.

5.أفضل" المشاركات "

هذه هي ملخصات المنشورات في مدونتك ، وعادةً ما يتم نشرها في نهاية العام أو ربع السنة اعتمادًا على جمهورك. يمكنك استخدام هذه لإعادة توجيه القراء إلى المقالات القديمة أو إعادة المعلومات المفيدة التي سبق أن قدمتها في الماضي.

6.مراجعات المنتج

يتم البحث عن مراجعات المنتج دائمًا. تأكد من إنشاء تقييمات صادقة وموجزة ومخصصة. لتوسيع مشاركاتك ، يمكنك اختيار إجراء مراجعات مقارنة للعناصر التي من المحتمل أن يتعارض معها المستخدمون. سيؤدي إنشاء رسم بياني يلخص التفاصيل المهمة إلى بقاء عملائك على صفحتك لفترة أطول قليلاً.

الخطوات الأساسية لبناء محتوى جيد

بصرف النظر عن نوع المحتوى الذي ترغب في نشره ، فأنت بحاجة إلى إنشاء الخطوات الأساسية للتغلب على جمهورك.  يمكن أن يساعدك أخذ برامج التسويق التابعة للمبتدئين في تعلم بعض الأسرار التي يستخدمها المسوقون المخضرمون.

1.اختر تخصصك

من الأسهل كثيرًا أن تصبح مسوقًا تابعًا إذا كنت تقوم بالتدوين بالفعل ؛ لأنه بعد ذلك لديك مكانة. في هذا المكان ، أنت بالفعل تحب وتستخدم العديد من المنتجات. لذلك كل ما عليك فعله هو نشرها ولماذا تحبها.

2.اختر منتجًا

ابدأ بأي منتج: هل تحب الكتب: راجع بعض الكتب. هل تحب الطبخ راجع الأشياء التي لا يمكنك الاستغناء عنها في مطبخك.

يمكن أن تعمل مراجعات المقارنة بشكل رائع ، وإذا بحثت عنها ، ستجد الكثير من المحتوى الذي يغطي مقارنات العلامات التجارية.

الشيء المهم في التسويق بالعمولة هو أن تتذكر أن أكبر عميل لك هو القراء ، وليس التجار الذين يدفعون عمولتك. لذلك ، تحتاج إلى مساعدة قرائك فعليًا بروابطك. إذا لم تكن معلوماتك / تعليقاتك مفيدة حقًا ، فستفقد المصداقية مع قرائك.

3.الاستفادة من المرئيات

يمكن أن تساعدك الصور والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو في نقل معلومات مهمة حول المنتجات والخدمات في مجالات معينة. كما أنها رائعة في تقسيم المحتوى الطويل أو التأكيد على نقطة.

ومع ذلك ، تذكر أن تضيف الصور أو مقاطع الفيديو فقط إذا كانت تضيف قيمة إلى رسالتك العامة. تذكر أنها يمكن أن تكون ثقيلة / تجعل صفحتك يتم تحميلها بشكل أبطأ قليلاً. ومع ذلك ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فهي رائعة لزيادة التفاعل مع جمهورك.

تعد الخلاصات الحية والندوات عبر الإنترنت رائعة أيضًا للأدوات والأجهزة. إن رؤيتك تستخدم منتجات معينة تجعلها تنبض بالحياة بطريقة لم تستطع الكلمات أبدًا القيام بها. يمكنك استخدام مدونتك ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للترويج لندوة الويب الخاصة بك وحتى إرسالها إلى مشتركي البريد الإلكتروني.

4.إنشاء قائمة البريد الإلكتروني

يمكن أن يساعدك إنشاء قائمة بريد إلكتروني في تقديم المحتوى المستقبلي للمشتركين المهتمين بسهولة.

إذا كنت تقوم بالتدوين ، فمن المحتمل أن يكون لديك طريقة للمستخدمين للاشتراك في موقعك. تعتبر العروض المجانية مثل الكتب الإلكترونية والندوات عبر الإنترنت والمستندات البيضاء طرقًا رائعة لتنمية قائمتك البريدية. يمكنك إرسال أفضل المنشورات ، والتقارير ، والدورات التدريبية المصغرة إلى رسائل البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى محتوى مخصص آخر ، لكي يعمل المشتركون بناءً عليه.

نظرًا لأنك اخترت مكانتك ومنتجاتك ، فإن المشتركين مستهدفون للغاية ، لذلك لا تحتاج إلى الآلاف لجعل جهودك جديرة بالاهتمام.

من الناحية المثالية ، أرسل محتوى أسبوعيًا للحفاظ على تفاعلهم مع مدونتك / منتجاتك. بين الحين والآخر ، قم بتضمين العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لشراء منتجات معينة.

إذا غيرت رأيك أو وجدت منتجات جديدة تفضلها ، يمكنك تحديث جمهورك وإخبارهم أيضًا لماذا يجب عليهم إجراء التبديل.

نصائح لتحسين المشاركة وتقديم القيمة

من المهم إنشاء محتوى يجذب جمهورك. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك استخدامها:

1.كن صادقا

ومع ذلك ، اخترت تقديم الروابط التابعة الخاصة بك ، وتأكد من أنك صادق مع القراء. إذا كنت تراجع منتجًا أعجبه العديد من الأشخاص ولكنك لم تفعل ، فقل ذلك. إذا استطعت ، فتحدث عن المنتجات والخدمات التي استخدمتها بنفسك - فهذه كثيرة جدًا - وليس فقط تلك التي ستجلب لك المزيد من المبيعات.

من الصعب جدًا إنشاء محتوى جذاب للمنتجات التي لم تجربها. جمهورك يثق بك ، وسوف يرون من خلال أي محاولة ضعيفة لعرض منتجات لم تجربها.

من المفيد أحيانًا أن تذكر أنك قد تكسب عمولة من خلال بعض المنتجات التي تتحدث عنها. لن تفقد جمهورك. إذا كان هناك أي شيء ، فإن معظم القراء سيحبون هذا الصراحة.

2.إضفاء الطابع الشخصي على منتجاتك

اشرح لماذا تجد بعض المنتجات صدى معك بطريقة خاصة - كيف استفدت شخصيًا بدلاً من الميزات المتوفرة في كل مكان.

لماذا انت تحبه؟ ما الذي يميزك عنها؟

يمكنك حتى أن تحكي قصة عن رحلتك للعثور عليها واستخدامها. لا تنس قرائك ، وكيف يمكنهم الاستفادة منه أو لماذا يجب عليهم الاستثمار فيه.

يمكن لأي شخص كتابة مراجعة في أي مكان - يمكن أن يكون لكيفية تقديم المحتوى التسويقي الخاص بك تأثير دائم على القيمة التي يعلقها القراء على رأيك. ورأيك يعني كل شيء في التسويق بالعمولة.

3.أخبر قصصك بشكل طبيعي

أخيرًا ، أفضل طريقة للقيام بالتسويق بالعمولة هي ألا تجعله يشعر وكأنه تسويق تابع. حاول دمج إشارات وروابط منتجك في قصص مدونتك الطبيعية.

يجب أن تبدو توصياتك وكأنها قادمة من صديق إلى صديق. هذا سيجعل المحتوى الخاص بك أكثر إثارة وجاذبية لقرائك .

تذكر أيضًا أن تقدم فقط المحتوى الجيد غير التسويقي الذي أتى جمهورك من أجله. لا تجعلهم يشعرون وكأنك تحولت إلى متجر ، لكسب المال منه.

التسويق بالعمولة 1 - الخاتمة

حسنًا ، إليك كل شيء في التسويق بالعمولة 1. لقد تعلمت أفضل الطرق للاستفادة من جمهورك لتحقيق بعض الدخل السلبي.

في الختام ، من المفيد الإشارة إلى أن التسويق بالعمولة هو لعبة طويلة: لن ترى الآلاف في حسابك المصرفي بين عشية وضحاها. الكثير في وقت مبكر جدًا يمكن أن يأتي بنتائج عكسية.

بدلاً من ذلك ، ركز على ما تريده على المدى الطويل ، واعمل على إعطاء القراء قيمة في طريقك إلى هناك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -