أخر الاخبار

تحسين المحتوى: مفتاح كتابة المحتوى الذي يحتل مرتبة أعلى على Google

 

يعتقد سبعة من كل 10 مسوقين أن إنشاء المحتوى ذي الصلة هو أفضل استراتيجية لتحسين محركات البحث.

ولكن يتم نشر عدد لا يحصى من المقالات ذات الصلة عبر الإنترنت كل يوم. إذا كنت ترغب في الحصول على مرتبة أعلى منهم ، فعليك أن تجعل من السهل على محركات البحث العثور على المحتوى الخاص بك. أيضًا ، يجب أن تقنع محركات البحث أنك جدير بالثقة.

وهنا يأتي دور تحسين المحتوى.

عندما يتعلق الأمر بتحسين محتوى المدونة ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك من أجل Google ، حيث إنه محرك البحث الأكثر شعبية على هذا الكوكب. في الواقع ، يقدر بعض الخبراء أنه يتلقى أكثر من 30 مليار استعلام بحث كل شهر.

بينما تقوم Google بتعديل خوارزمية البحث الخاصة بها على أساس منتظم ، تظل بعض عوامل الترتيب الخاصة بها كما هي. وإذا كنت تهتم بالعوامل الرئيسية ، فيمكنك تعزيز تصنيفك على Google.

تابع القراءة لتتعلم كيف يمكنك صياغة محتوى ويب يظهر باستمرار في SERPs للصفحة الأولى.

استمالة Google بكتابتك

إذا كنت تريد إرضاء Google ، فعليك أولاً معرفة ما يبحثون عنه في منشور المدونة. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل ممارسات تحسين محركات البحث على الصفحة التي يجب عليك اتباعها عند الجلوس وكتابة المحتوى الخاص بك.

اكتب المحتوى الخاص بك حول كلمة رئيسية

ما هي المصطلحات المحددة التي يبحث عنها جمهورك المستهدف على Google؟

الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي من خلال إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية .

بمجرد العثور على الكلمة الرئيسية الصحيحة ، ابحث عن طرق لدمجها في نص المنشور والعنوان والعنوان الفرعي وعنوان URL والنص البديل للصورة والعلامة الوصفية. سيعطي هذا Google فكرة أفضل عن مضمون المحتوى الخاص بك.

مسمار العنوان

تتم مشاركة أكثر من نصف روابط الوسائط الاجتماعية دون أن ينقر عليها أي شخص. هذا هو السبب في أن العنوان المتوسط ​​يمكن أن يتسبب في أن يكون المحتوى النجمي هو DOA

ضع في اعتبارك أن العنوان المثالي هو 70 حرفًا أو أقل لأنه سيتم اختصار العنوان الأطول في نتائج محرك البحث.

المحتوى طويل الشكل يسود الأعلى

تُظهر البيانات أن الأجزاء الطويلة من المحتوى لا تحتل مرتبة أعلى فحسب ، بل تحصد أيضًا المزيد من مشاركات الوسائط الاجتماعية. النقطة المثالية هي حوالي 2 ألف كلمة ، لذا استهدف هذا الرقم كلما أمكن ذلك.

لا تخجل من النشر

صدق أو لا تصدق ، تحصل الشركات التي تنشر 16 مدونة على الأقل شهريًا على 3.5 إلى 4.5 أضعاف عدد الزوار مثل الشركات التي لديها 4 مشاركات شهرية أو أقل على المدونات. يمنحك نشر المقالات المدروسة جيدًا بانتظام أفضل نتائج تحسين محركات البحث.

تلبي احتياجات مستخدمي الجوال

يعد إنشاء محتوى متوافق مع الأجهزة المحمولة أمرًا بالغ الأهمية ، حيث يتحمل مستخدمو الأجهزة المحمولة ما يقرب من 60٪ من حركة مرور الويب اليوم.

لجعل المحتوى الخاص بك أسهل للاستهلاك على الأجهزة المحمولة ، قم بتحسين إمكانية المسح. افعل ذلك عن طريق إبقاء الجمل والفقرات موجزة واستخدام عناوين فرعية مباشرة.

الخطوة التالية: سلطة البناء

قد تكتب محتوى ممتازًا ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنك ستحصل على مرتبة جيدة. تميل Google إلى ترتيب المشاركات من المواقع الموثوقة أعلى. توضح شركات تحسين محركات البحث التي تم تأسيسها مثل Cloud Rock ( https://cloudrock.asia/sg/seo-singapore/ ) أن التحسين خارج الصفحة مفتاح لبناء سلطة عبر الإنترنت.

إليك بعض تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة التي يمكنك استخدامها للمساعدة في إقناع Google بالثقة في موقعك.

شارك المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي

تشير الروابط الخلفية إلى Google إلى أن المحتوى الخاص بك يستحق المراجعة. لتحسين فرصك في الحصول على روابط خلفية ، انشر المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كانت مقالتك مليئة بالمعلومات القوية ، فلن يتردد الأشخاص في إعادة الارتباط بها.

جرب نشر الضيف

بدلاً من الانتظار حتى تأتي الروابط الخلفية من مواقع ذات سلطة عالية ، يمكنك القيام بذلك بنفسك من خلال نشر الضيف. ابحث عن المواقع التي ترحب بمشاركات الضيوف وأرسل لهم العروض التقديمية. عندما تكتب مقالتك لهم ، كل ما عليك فعله هو الرجوع إلى صفحتك.

تم تحسين المحتوى بشكل صحيح

ما الذي تحصل عليه عندما تجمع كل ما هو مذكور أعلاه معًا؟

تحصل على محتوى يستهدف الكلمات الرئيسية يكون موثوقًا وقيِّمًا وقابلًا للمشاركة وقابل للاستهلاك على أي جهاز. بمعنى آخر ، هذا هو بالضبط ما تريده Google ، لذلك سوف يكافئك بترتيب أعلى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -