أخر الاخبار

كيف يمكن أن تعزز كتابة المحتوى الإبداعي موقع الويب الخاص بك

يتخذ 61 في المائة من المستهلكين الأمريكيين قراراتهم الشرائية بناءً على المعلومات والنصائح التي يقرؤونها على المدونات. إذا لم تكن قد أخذت كتاباتك على محمل الجد ، فقد ترغب في قضاء بعض الوقت الإضافي في تصحيح عملك.

مع تركيز Google على جودة المحتوى كعامل تصنيف ، فمن الواضح أن كيفية إنشاء المحتوى الخاص بك ستتغير. بدلاً من مجرد إنشاء وحدات تخزين للعلاقات العامة ، يجب أن تستفيد من تقنيات كتابة المحتوى الإبداعي لتحسين موقع الويب الخاص بك.

في هذا المنشور ، سنستكشف بعض الطرق التي يمكن للكتابة عالية الجودة أن تعزز بها موقعك.

تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1. تحسين سلطة الموقع

لقد ولت الأيام التي كان يقوم فيها المسوقون بنشر مئات ومئات المقالات لتحسين حركة المرور. اليوم ، تنتصر كتابة المحتوى الجيد على الكمية. يكفي نشر مدونة واحدة لجذب آلاف المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك.

يساعد توفير معلومات واقعية وقابلة للتنفيذ مع كل جزء من المحتوى على بناء الثقة مع القراء. على هذا النحو ، سيكونون أكثر ميلًا للاشتراك في موقع الويب الخاص بك ومشاركة منشوراتك عندما يجدونها مفيدة.

بمرور الوقت ، من الممكن بناء وتنمية والحفاظ على القراء المخلصين الذين يثقون في موقعك للحصول على المعلومات والنصائح اليومية. عادةً ما يكون تخصيص الوقت لإنشاء كل جزء من المحتوى بأفضل طريقة ممكنة هو أفضل عنصر لحركة المرور المستمرة.

2. انخفاض معدل الارتداد

هل تساءلت يومًا عن سبب ارتفاع معدل الارتداد لديك؟ حسنًا ، أحد العوامل المساهمة هو المحتوى منخفض الجودة. سيتخلى الزوار بطبيعة الحال عن موقعك إذا وجدوا أن المحتوى الخاص بك غير مفيد. قد لا يوفر الإجابات التي يبحثون عنها ، أو قد يكون مضللاً.

سيتخلى الزوار بطبيعة الحال عن موقعك إذا وجدوا أن المحتوى الخاص بك غير مفيد. قد لا يوفر الإجابات التي يبحثون عنها ، أو قد يكون مضللاً.

من خلال كتابة المحتوى الإبداعي ، يمكنك إنتاج قطع منظمة بشكل جيد ومكتوبة جيدًا تقدم قيمة للقراء. عندما يستمتع القراء بالمحتوى الخاص بك ، سينفقون المزيد من قراءته والتفاعل مع أنواع المحتوى الأخرى. نتيجة لذلك ، ستتمكن من رؤية معدلات ارتداد منخفضة في حسابك في Google Analytics.

ضع في اعتبارك أن معدل الارتداد المنخفض يمكن أن يساعد في تحسين تصنيفات SERP الخاصة بك. إنه يظهر ببساطة أن القراء يحبون المحتوى الخاص بك ، مما يكسبك ثقة Google.

3. كسب الروابط الطبيعية

يعد وجود ملف تعريف نظيف وجيد للروابط الخارجية هو أفضل طريقة لتحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك. كلما ارتفع ترتيبك ، زاد عدد زوار موقعك. هذا يعني زيادة الإيرادات أو المزيد من العملاء المتوقعين المؤهلين.

تعني كتابة قطعة إبداعية أنك تتجاوز عناصر تسويق المحتوى المعتادة لإضافة قيمة إلى موقعك. على سبيل المثال ، يقدم The Memories Place بعض النصائح الإبداعية حول كيفية إنشاء صورة مجمعة مثالية على البطانيات والوسائد والتعليق على الحائط. من المحتمل أن يتم مشاركة هذه الأنواع من المنشورات من قبل المهتمين بالتصميم الداخلي أو الهدايا.

من الطبيعي أن يرتبط الكتاب والمدونون والصحفيون بمنشوراتك إذا وجدوا أنها جذابة وغنية بالمعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، سيقومون أيضًا بمشاركة المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا يضيف إلى عصير الارتباط العام الذي سيحسن سلطة المجال وترتيب SERP.

كتابة المحتوى الإبداعي - الخلاصة

تستغرق كتابة المحتوى عالي الجودة وقتًا ، ولن يؤدي ذلك إلى تحسين أداء موقع الويب الخاص بك على الفور. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، سوف تتأكد من ملاحظة النتائج عندما تبدأ مشاركاتك في اكتساب قوة جذب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -