أخر الاخبار

كيفية إنشاء خطة تسويق محتوى ممتازة عبر الإنترنت لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

 

ينفق المستهلكون مليارات الدولارات على التسوق عبر الإنترنت كل عام. هل ينفقون أيًا من هذه الأموال على موقعك؟

إذا كنت ترغب في جني الأموال عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تنفيذ استراتيجية تسويق للمحتوى عبر الإنترنت من الدرجة الأولى. بدون وجود إستراتيجية مناسبة ، ستفقد آلاف الدولارات - أو حتى أكثر!

استمر في قراءة هذه المقالة لتتعلم كيفية صياغة الإستراتيجية المثالية عبر الإنترنت لشركتك حتى تتمكن من الحصول على جزء أكبر من الكعكة.

تسويق المحتوى عبر الإنترنت الذي يعمل

إذا مللت من إضاعة وقتك في استراتيجيات لا تعمل ، فاتبع النصائح أدناه للحصول على النتائج التي طالما أردتها.

1. قم بأبحاثك

قبل أن تبدأ العمل على المحتوى الخاص بك ، يجب عليك البحث عن منافسيك. لنفترض أنك في مكانة ديكور المنزل. يمكنك إلقاء نظرة على مواقع مثل Primci لمعرفة الاستراتيجيات التي يستخدمونها وما إذا كانت ناجحة.

2. شارك بقصة أكبر

هناك العديد من المواقع على الإنترنت ، ومن السهل على عملائك تشتيت انتباههم. إذا كنت ترغب في إنشاء عميل مخلص باتباع أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها هو مشاركة القصص.

ستساعد مشاركة القصص عملاءك على بناء ارتباط عاطفي بك وبشركتك.

قد ترغب في استبدال مدونتك التقليدية أو تضمينها في المدونة أو جعلها صفحة ثابتة. تعرف على عدد القصص التي يجب عليك مشاركتها وكم من الوقت لديك لرواية القصص. سيؤدي الانتباه الشديد إلى كيفية وضع قصصك ومحتوى المدونة إلى منعك من ارتكاب أخطاء كبيرة في المدونات .

3. بناء العلاقات

بناء العلاقات هو جزء قوي من الترويج عبر الإنترنت. عندما تبني علاقات مع شركات مشابهة لشركتك ، يمكنك الوصول إلى المزيد من عملائك المثاليين.

تأكد من تقديم قيمة للشخص الآخر في العلاقة لضمان استمرار نمو علاقتك والقوة لمزيد من التعاون. 

4. تقديم امتيازات للعملاء المحتملين دون اتصال بالإنترنت

بدلاً من الضياع في عالم الإنترنت ، يمكنك تقديم امتيازات للعملاء المحتملين في وضع عدم الاتصال. يمكنك إرسال القسائم إليهم في البريد أو حتى تقديم منتجات مجانية لتقديمها إلى علامتك التجارية. 

بمجرد أن يصبح الناس على دراية بعلامتك التجارية ، فإنه يسهل عليهم القيام بأعمال تجارية مع شركتك. يتعامل الناس مع الأشخاص الذين يحبونهم ويعرفونهم ويثقون بهم. عندما يكون لدى الناس شيئًا ما في أيديهم ، يمكنهم الاتصال بك ؛ من الأسهل عليهم أن يثقوا بشركتك.

5. كن متسقا

عندما تنشئ محتوى ، يجب أن تكون متسقًا. يحتاج الناس إلى معرفة ما يمكن أن يتوقعوه عندما يأتون لاستهلاك المحتوى الخاص بك. يجب أن يتجاوز الاتساق نوع المحتوى الذي تنشئه وأن يتدفق إلى تنسيق المحتوى وصوته ومظهره.

استخدم هذه النصائح لإنشاء إستراتيجية ستمنحك النتائج التي تحتاجها لتعزيز شركتك إلى المستوى التالي.

تابع تعليم تسويق المحتوى الخاص بك

يعد تعلم استراتيجيات تسويق المحتوى عبر الإنترنت ضرورة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -