أخر الاخبار

التسويق الرقمي : الفرق الوحيد بين SEO و SEM

أنت تعلم أن شركتك لا يمكنها البقاء على قيد الحياة في سوق اليوم شديد التنافسية بدون استراتيجية تسويق رقمي قوية. 

لقد توصلت إلى حملات رائعة  عبر البريد الإلكتروني ، وأتقنت جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وقمت بإنشاء محتوى فيديو قابل للمشاركة بشكل كبير وتعلم أنه سيجعل السوق المستهدف علامة مميزة. 

لكنك ما زلت لا ترتفع في تصنيفات محرك البحث. إذن ، ما الذي يعطي؟ 

بالنسبة للكثيرين ، هناك نقص في فهم الفرق بين تحسين محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث. 

إذن ، ما الفرق بين هذين الشكلين الفعالين للتسويق عبر محركات البحث؟ 
تابع القراءة لمعرفة ذلك. 

ما هو الفرق الرئيسي بين SEO و SEM؟

إذن ، ما الفرق بين تحسين محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث؟ 

يشرح خبراء تحسين محركات البحث من  BearFoxMarketing.com أن تحسين محركات البحث يولد حركة مرور عضوية إلى موقع الويب الخاص بك ، بينما ينشئ التسويق عبر محرك البحث حركة مرور مدفوعة. كلاهما من الأدوات الأساسية لزيادة تصنيفات محرك البحث الخاص بك. 

في حين أن الهدف من كل من تكتيكات التسويق لتحسين محركات البحث هو نفسه ، فإن الطريقة التي يتم اتباعها بها مختلفة تمامًا. 

حركة المرور العضوية (SEO) هي عندما ينتهي الزائرون بشكل طبيعي إلى موقع الويب الخاص بك لأنهم أدخلوا مصطلحات بحث تتطابق مع كلماتك الرئيسية ، أو نقروا على رابط في مقال آخر وانتهى بهم الأمر على موقعك ، أو قاموا فقط بكتابته في شريط العناوين الخاص بهم خاصة. 

يشار أيضًا إلى حركة المرور المدفوعة (SEM) باسم "الدفع لكل نقرة" أو التسويق عبر PPC. 

إذا كنت تستخدم حركة مرور مدفوعة الأجر لزيادة تصنيفات محرك البحث ، فإن المستخدمين الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية التي استهدفتها ينتهي بهم الأمر على موقع الويب الخاص بك لأنك دفعت مقابل الإعلانات التي توجههم إلى موقع الويب الخاص بك. يظهر موقعك أيضًا في أعلى صفحات نتائج محرك البحث. 

ستدفع بعد ذلك رسومًا في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلان لموقعك على الويب ويتم إعادة توجيهه إلى موقعك. 

ما هو الشيء المشترك بين SEO و SEM؟

على الرغم من هذه الاختلافات ، لا يزال هناك الكثير من القواسم المشتركة بين أساليب التسويق عبر محركات البحث والتسويق عبر محركات البحث (SEO) أكثر مما تتوقع. 

يدور كلاهما في الغالب حول إجراء بحث  شامل عن الكلمات الرئيسية  واستهداف الكلمات الرئيسية التي ستجلب لك أكبر عدد من الزيارات. 

كلاهما يتطلب منك أيضًا إجراء بعض الأبحاث الجادة في السوق المستهدف ، وكلاهما يدور حول الحصول على المزيد من حركة المرور على الويب حتى تتمكن من الصعود إلى أعلى في نتائج محرك البحث. 

ربما الأهم من ذلك كله ، أن يكون لديك استراتيجيات فعالة لتحسين محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث ، ستحتاج إلى إجراء اختبارات باستمرار على الكلمات الرئيسية الفعالة ، وأساليب التحسين ، واتجاهات التسويق ، وحتى طلب السوق الحالي. 

ما هو شكل التسويق عبر محرك البحث المناسب لعلامتك التجارية؟

الآن بعد أن عرفت الفرق الرئيسي بين SEO و SEM (حركة المرور العضوية مقابل حركة المرور المدفوعة إلى موقع الويب الخاص بك) ، حان الوقت لبدء تقييم خياراتك. 

تذكر - ليس عليك الالتزام بجانب واحد هنا. في الواقع ، تستخدم معظم الشركات مزيجًا من تحسين محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث للحصول على أفضل النتائج الممكنة. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -