أخر الاخبار

نصائح لكتابة عناوين مدونة مميزة

هل تفكر في إطلاق مدونة؟ حتى إذا كنت تدير بالفعل متجرًا للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، فإن خوارزميات Google تطلب الآن من المتاجر الاحتفاظ بمدونة منتظمة.

حتى بدون متجر ، يعد التدوين الآن أحد أكثر الطرق ربحًا لكسب الدخل عبر الإنترنت . على الرغم من أن هذا ، مثل العديد من المشاريع ، سيتطلب الكثير من العمل.

المشكلة هي كيف يمكنك جلب المزيد من الأشخاص للتحقق من مدونتك؟

الجواب الرئيسي هو جذب انتباههم. العناوين والعناوين هي الأشياء الأولى التي يرونها قبل التحقق من المحتوى. إليك بعض النصائح لتوضيح كيفية إنشاء عنوان جيد.

1. اكتب أكثر من عنوان واحد

للبدء ، يكون لديك أكثر من عنوان عمل.

يمنحك هذا مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها لمعرفة أي منها يعمل بشكل أفضل لعنوان مدونتك. إنه أول شيء يراه القراء ، لذا خططوا بعناية.

ضع ما يقرب من ثلاثة إلى خمسة عناوين واكتبها في دفتر أو دفتر ملاحظات. يمكن أن يمنحك خط اليد منظورًا لهذه الكلمات وربما يساعدك على رؤيتها في ضوء جديد.

تذكر دائمًا أن العناوين الجذابة سهلة الفهم ، وذات مغزى كامل في المقالة ، وتعلم الناس وتحثهم على القراءة.

2. ضمان الدقة على العنوان

عندما يتعلق الأمر بعمل عنوان جيد ، فإن الدقة تضع توقعات واضحة للقراء.

أثناء سعيك للحصول على عنوان يمكن أن يجذب الانتباه ، تحتاج إلى الحصول على المعلومات والمحتوى لدعم هذا العنوان. تعد الدقة والتوجيه المباشر من بين أهم نصائح الكتابة الفنية التي يجب ألا تنساها أبدًا.

كملاحظة لإنشاء عنوان جيد ، يجب أن تنقل حقائق دقيقة أثناء جذب انتباههم. إن امتلاك معلومات مهمة تنقل ماذا وأين ومتى ومن ولماذا يجب أن يُعلم القراء.

بهذه الطريقة ، سيقرأها القراء دون الشعور بالخداع أو الخداع. سيقوم المحتوى الجيد بالباقي لأنه يترك القراء للعودة للمزيد.

3. اجعل العنوان قصيرًا

أثناء الحديث عن الدقة ، صحيح أننا بحاجة إلى الحقائق على العنوان. جعلها موجزة سيساعد عنوان مدونتك الإبداعية أكثر. من خلال الإيجاز والإيجاز ، فإنك لا تجذب الانتباه فقط ، بل تسهل على المنشور ترتيبًا جيدًا في عمليات البحث.

باستخدام العناوين القصيرة ، يسهل فحص المنشورات ومشاركتها. اقتراح جيد لذلك هو أن يكون عنوانك أقل من 70 حرفًا. مع منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter التي تحتوي على ما يصل إلى 140 حرفًا لكل تغريدة ، فإن العناوين الأقصر تسهل تداولها.

كقاعدة عامة ، تأكد من سهولة استيعاب عناوينك عند اختصارها. قم بتشغيله في رأسك إذا كان يبدو صحيحًا ويحتوي على كل ما تريد نقله.

4. هل لديك كلمات ومصطلحات مهمة

إن وجود كلمات مهمة أولاً في عنوان مدونتك يمكّن الأشخاص (وبرامج الروبوت) من ملاحظة المنشور الخاص بك وسط الفوضى بين نتائج البحث. ليس هذا فقط ، ولكن روبوتات محرك البحث تجد منشورك أسهل بكثير من خلال إعطاء أهمية للكلمات في بداية العبارات .

تذكر أيضًا استخدام المصطلحات التي يميل الأشخاص إلى البحث عنها. من خلال وضع هذه على العنوان الخاص بك ، يمكن أن تكون بمثابة كلمات رئيسية لجعل منشورك مرئيًا وأسهل في الظهور في أعلى نتائج البحث. قد تساعدك بعض عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في تحسين منشورات مدونتك ، مثل تلك التي تقدمها Improz Marketing .

5. كن مبدعا مع العنوان

يجب أن يكون عنوان المدونة الإبداعي دقيقًا ، ولكن يجب أيضًا أن يكون قادرًا على جذب جمهورك. دع خيالك يعمل معك لأن الإرشادات حول كيفية صنع عنوان جيد ليست ثابتة. يمكنك إضفاء بعض الشخصية والبهجة على الملكية الخاصة بك ، في حال كان العنوان المباشر لا ينصف.

اجذب القراء بعناوين مدونة ملفتة للنظر!

الهدف من العنوان هو جذب انتباه القارئ. من خلال إثارة اهتمامهم ، يعمل عنوان مدونتك كمقبلات للطبق الرئيسي. سوف يردون عليك من خلال القراءة ، وإما مشاركة المقالة مع الآخرين أو حتى ترك التعليقات.

على الرغم من صعوبة الانسحاب ، إلا أن مكافأة معرفة كيفية كتابة عنوان جيد تستحق دائمًا الجهد المبذول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -