أخر الاخبار

نصائح حول بناء محتوى لمدونتك

يعد بناء إستراتيجية محتوى فعالة لمدونتك أمرًا أساسيًا إذا كنت ترغب في التفوق في تحويل الزوار. ينطبق هذا على ما إذا كنت تحاول جذب الزوار للعودة أو الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية أو شراء منتج أو خدمة.

لقد أظهر المحتوى أنه أداة رائعة لزيادة معدلات التحويل ، ولكن المفتاح هو أولاً تحسين معدلات النقر إلى الظهور (CTR). لأنه إذا لم ينقر أحد على مشاركاتك ، فلن تقوم بتحويل أي شخص.

لذا دعنا نراجع ما عليك القيام به للتأكد من أنك تبني محتوى يساعدك في الوصول إلى أهداف عملك.

1. انتبه لما هو شائع

نأمل أن يكون لديك بالفعل برنامج تحليلات تستخدمه لتتبع المحتوى الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمرار في بناء المحتوى بناءً على ما تم إثبات فعاليته بالفعل.

على سبيل المثال ، قد ترى أن موضوعًا معينًا أو عدد الكلمات يحصل على مشاهدات وتفاعلات أعلى. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى الاستمرار في إنشاء المزيد من المحتوى من هذا القبيل.

2. البحث عن الكلمات الرئيسية لاستخدامها في المحتوى الخاص بك

ليس هناك من ينكر ذلك - البحث العضوي هو ركبتي النحل. ولكن فقط إذا كنت تعرف كيفية عمل محركات البحث.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى قائمة كلمات رئيسية تعتمد على جمهورك وعملك.

من المهم تحديد الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة وذات الصلة للغاية. يمكنك استخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. فقط تأكد من أنك لا تستخدم الكلمات المفتاحية!

3. حدد أفضل تنسيق محتوى لجمهورك

جميع المستخدمين ليسوا متماثلين - يستمتع البعض بمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة ، بينما يفضل البعض الآخر قراءة منشور مدونة طويل . إذا لم تكن متأكدًا من نوع المحتوى الذي يفضله جمهورك ، فيمكنك تجربة القليل.

حاول إنشاء إصدارات مختلفة من المحتوى لمعرفة الأفضل أداءً. يمكنك أيضًا إنشاء نتائج عرضية للمحتوى الذي تم إنشاؤه بالفعل. على سبيل المثال ، إنشاء مقطع فيديو حول موضوع كتبت عنه في مدونتك ، والعكس صحيح.

4. كسب الجر عن طريق النشر في التردد الصحيح

الآن ، هناك شيء مثل النشر كثيرًا ونشر القليل جدًا. في كلتا الحالتين ، من المحتمل أن تزعج زوارك. وفي بعض الحالات ، قد يتوقفون عن القدوم إلى موقعك تمامًا.

المكان الذي تنشر فيه سيكون أيضًا عاملاً حاسمًا. على سبيل المثال ، تتطلب منك وسائل التواصل الاجتماعي أن تكون أكثر نشاطًا من المدونة. يمكنك الابتعاد عن النشر مرة واحدة في الأسبوع على مدونتك ، ولكن ليس كثيرًا باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

على المنصات الاجتماعية ، يتوقع متابعيك أن تنشر مرة واحدة على الأقل يوميًا.

5. إنشاء محتوى قيم

ما الموضوعات التي يجب أن تتناولها لجمهورك؟ إذا كنت تعمل في مجال الصحة ، فقد تجد أن منتجات تغطي مثل Naturally Kratom ستجذب حركة المرور.

المفتاح هو إنشاء محتوى يضيف قيمة إلى حياة زوار موقعك.

ما هي المشاكل التي لديهم والتي يمكنك تقديم حلول لها؟ هل لديك نصائح وإرشادات حول كيفية تحقيق أهدافهم؟ ثم شاركها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -