أخر الاخبار

نصائح يجب معرفتها حول مقالات الاستعانة بمصادر خارجية وإنشاء المحتوى لتحقيق أقصى قدر من النتائج

يستغرق إنشاء محتوى رائع وقتًا.

في الواقع ، يستغرق غالبية المسوقين ما لا يقل عن ساعة إلى ساعتين لكتابة منشور مدونة يتكون من 500 كلمة.

قد لا يبدو ذلك سيئا للغاية. لكن في الواقع ، الكتابة ليست سوى الخطوة الأولى. البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتدقيق القراءة ، والتحرير ، وتحسين محركات البحث والنشر ، كلها في المستقبل. وكلهم يأخذون الوقت.

أوه نعم ، إذن لديك المشاركات الاجتماعية التي يجب القيام بها ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني لإكماله ، وتحديث وإعادة استخدام المحتوى القديم لإنجازه ، والصفحات المقصودة لإنشاء ... القائمة تطول.

يمكن أن يكون حجم العمل المبذول في إنشاء المحتوى وتوزيعه مرهقًا. يبدو أن هناك الكثير مما يمكن لشخص واحد فعله. وهذا بسبب وجود!

ضع في اعتبارك أن العديد من الشركات لديها فرق كاملة من الأشخاص يعملون على إنشاء المحتوى الخاص بهم. لكن ماذا لو لم يكن لديك هذا الرفاهية؟ ماذا لو كنت ذئبًا منفردًا ، أو فريقًا صغيرًا ، تحاول البقاء على رأس كل شيء؟

قد يكون الاستعانة بمصادر خارجية المقالات وإنشاء المحتوى هو الطريق إلى الأمام. ولكن كيف تفعل ذلك مع الحفاظ على الجودة التي يتوقعها عملك وجمهورك؟

واصل القراة حتى تفهم.

لماذا الاستعانة بمصادر خارجية أمر منطقي

ينطوي الاستعانة بمصادر خارجية على تعيين طرف ثالث للقيام بالعمل نيابة عنك.

لقد أصبح شائعًا بشكل متزايد. في الواقع ، بلغت قيمة سوق التعهيد العالمي 85.6 مليار دولار أمريكي في عام 2018. ومن الواضح أن المزيد من الأفراد والمؤسسات يختارون الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتهم ، بما في ذلك إنشاء المحتوى. لكن لماذا؟

حسنًا ، هناك العديد من المزايا.

لقد رأينا بالفعل كيف أنه يقلل من عبء العمل الخاص بك. لكن الاستعانة بمصادر خارجية يوفر المال أيضًا (فكر في توفير التكاليف عند تعيين الموظفين ودفع الرواتب وتمويل أيام المرض وما إلى ذلك). علاوة على ذلك ، فإنه يعيد تركيزك إلى مهام العمل الأساسية. أوه ، وأنت تقوم بتعيين خبراء يضمنون معايير عالية.

هذا فقط على سبيل المثال لا الحصر بعض الفوائد!

نصائح مهمة للاستعانة بمصادر خارجية للمقالات وإنشاء المحتوى

الاستعانة بمصادر خارجية يحل العديد من مشاكل إنشاء المحتوى. ولكن فقط عندما يتم ذلك بشكل صحيح!

فيما يلي نصائح للتأكد من أن المحتوى الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية له هو أفضل ما يمكن أن يكون.

1. إنشاء استراتيجية تسويق المحتوى

أساس المحتوى الرائع هو استراتيجية تسويق محتوى قوية.

تحتاج إلى معرفة ما تريد إنشاؤه ولماذا تريد إنشائه. هذا هو دليلك لكتابة مقالات رائعة. أنت تعرف ماذا تحتاج.

من المستحيل إنشاء محتوى رائع بدون استراتيجية قوية. حدد أهدافك وما تريد تحقيقه. هذا سوف يغذي في الاستعانة بمصادر خارجية فعالة.

2. تعرف ما تريد الاستعانة بمصادر خارجية

يساعدك وجود استراتيجية تسويق المحتوى على معرفة ما تريد بالضبط الاستعانة بمصادر خارجية.

يبدأ بتقييم نقاط القوة لديك وفريقك الحالي. ما الذي يمكنهم فعله وما لا يمكنهم فعله؟ الاستعانة بمصادر خارجية لأي شيء يعانون منه ولا يمكنهم فعله داخل المنزل.

الشيء نفسه ينطبق على الكتابة. تعرف على أنواع المقالات التي لا يمكنك كتابتها أو لا تريد كتابتها. ثم إسناد هذه العناوين والمهام إلى كتاب متمكنين.

3. انتبه إلى الاتجاهات الحالية

يمكنك ضمان عائد استثمار قوي من مقالاتك الخارجية إذا كنت تعرف الاتجاهات الحالية في السوق.

تتمثل مهمتك في مراقبة الموضوعات والأخبار والمحادثات الشائعة والشائعة. اطلب من كتابك الخارجيين إنشاء مقالات تتماشى مع هذه. من المرجح أن ترى نتائج ذات مواضيع شائعة بالفعل.

4. إنشاء تدريب / دليل

لا تتوقع أن يدخل موظف جديد إلى فريقك ويعمل بشكل جيد بدون التدريب المناسب.

الأمر نفسه ينطبق على منشئي المحتوى الخارجيين. سوف يحتاجون إلى بعض التدريب أو دليل يشرح بالضبط ما هو متوقع منهم. تأكد من كتابة واحدة لمساعدتهم على تحسين كتابتهم بما يتماشى مع التوقعات!

من المفيد تضمين مقاييس معينة في هذا. كم عدد الروابط التي تريدها؟ أين يجب أن تذهب الكلمات الرئيسية؟ كم عدد المقالات التي يجب كتابتها في الأسبوع؟ حدد كل هذا في دليلك. بهذه الطريقة يعرف الكتاب ما هو متوقع منهم ويمكنك تتبع أدائهم بسهولة.

5. استخدم منصة إنشاء المحتوى

وكالات المحتوى لديها فرق من الكتاب المجربين والمختبرين في انتظار العمل.

أنت تتحدث معهم عن الكتابة التي تطلبها. يدفعون لكتابهم للقيام بذلك. إنه الفوز. يمكنك الوصول بسهولة إلى كتابات رائعة ، وتحصل الوكالة على أعمال ، ويحصل الكتاب على عمل.

ابحث عن نظام أساسي لإنشاء المحتوى يناسبك ، وقم بتطوير علاقة بمرور الوقت. بهذه الطريقة سوف يكتسبون فهمًا قويًا لما تبحث عنه في المحتوى الخاص بك.

انقر هنا لترى كيف يعمل بمزيد من التفاصيل.

6. توقع وقبول المراجعات

لا يمكنك توقع المحتوى المثالي بعيدًا عن الخفافيش.

حتى أفضل الكتاب سيحتاجون إلى التوجيه والإرشاد. انظر إلى المسودات الأولى باعتبارها القدرة على تقديم الملاحظات والوصول إلى المعايير التي تتبعها في الإصدارات اللاحقة.

7. عرض مكافآت الكاتب

موظفين سعداء وموظفين مجتهدين.

هذا صحيح بالنسبة للكتاب الخارجيين أيضًا. ضع في اعتبارك تقديم مكافآت معينة لمحتوى رائع. هذا سوف يحفز على مستوى أعلى من العمل. يمكنك تقديم حوافز مالية أو جوائز مقابل قطع رائعة.

8. توظيف محرر داخلي

يعد المحرر الداخلي طريقة مهمة لضمان جودة المحتوى الذي تنشره.

لا تقبل أبدًا مقالًا بعيدًا عن الخفاش وانشره على الفور. هذه وصفة للأخطاء الإملائية والقواعد النحوية السيئة وربما المعلومات غير الصحيحة. احصل دائمًا على بعض لتعديل العمل.

قم دائمًا بمراجعة وتعديل القطع التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية لها. يمكن إرسال أي مشكلات خطيرة إلى الكاتب لإجراء التصحيحات.

حان الوقت للاستعانة بمصادر خارجية
إليكم الأمر: أهم النصائح للاستعانة بمصادر خارجية للمقالات وإنشاء المحتوى ، للحصول على نتائج رائعة في كل مرة.

يمكن أن يكون إنشاء المحتوى مهمة شاقة تستغرق وقتًا طويلاً وتقع خارج نطاق قوة فريقك. يعد الاستعانة بمصادر خارجية خيارًا رائعًا ، خاصة أنه يوفر مجموعة من المزايا الأخرى لك ولشركتك. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب ضمان الجودة.

نأمل أن تساعدك النصائح الواردة هنا في الحفاظ على مستوى العمل الذي تتوقعه.

كل شيء يبدأ باستراتيجية إنشاء المحتوى. من هناك ، حدد ما تحتاجه للاستعانة بمصادر خارجية ، وانتبه إلى الاتجاهات الحالية التي يمكن أن توجه المحتوى الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية له. قدم تدريبًا أو دليلًا للكتابة أيضًا.

تعد منصات إنشاء المحتوى طريقة رائعة للوصول إلى أعمال عالية الجودة أيضًا. توقع واقبل المراجعات على القطع ، وقدم مكافآت للكتابة الرائعة أيضًا. أخيرًا ، استخدم محررًا داخليًا للتحقق من المقالات التي تأتي في طريقك.

ضع هذه النصائح في الاعتبار وستحصل على محتوى رائع بالاستعانة بمصادر خارجية في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -