أخر الاخبار

كيفية استخدام التسويق عبر الإنترنت لزيادة أرباحك

 

تبحث لزيادة أرباح عملك؟ أصبح التسويق عبر الإنترنت الآن أقوى من أي وقت مضى ، وستتخلف الشركات التي لا تستفيد من الوسائط الرقمية في إستراتيجيتها التسويقية.


إليك كيفية استخدام التسويق عبر الإنترنت للترويج لعملك وجلب المزيد من المبيعات.


لماذا التسويق عبر الإنترنت؟

مع وصول ما يقرب من نصف جميع البشر إلى الإنترنت ، لا يمكنك تحمل عدم الاتصال بالإنترنت. أصبح الناس والأسواق اليوم أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى. هذا يفتح فرصا هائلة ، وتسوية المجال بين الشركات العملاقة والشركات الصغيرة.


ومع ذلك ، فإن جذب انتباهك إلى عملك في منافسة عالمية ليس بالمهمة السهلة. هنا يأتي دور التسويق عبر الإنترنت. اليوم ، يجب أن تتمتع إستراتيجيتك التسويقية بوصول عالمي ، حتى لو كنت تبيع محليًا.


التسويق عبر الإنترنت مسؤول تمامًا وقابل للقياس وقابل للقياس. يمكنك تتبع التكلفة لكل عميل متوقع ولكل زائر ولكل عملية بيع. بهذه الطريقة ستعرف دائمًا عائد الاستثمار التسويقي وإجراء التعديلات عند الحاجة.


إذا كنت لا تتبنى التسويق عبر الإنترنت ، فإن منافسيك سيفعلون ذلك. إذا لم تكن تحتل المرتبة الأولى في صفحة نتائج محرك البحث ، فأنت تخسر المبيعات أمام منافسيك. تتميز خوارزمية Google بأكثر من 200 عامل تصنيف ، والترتيب العالي هو المفتاح لاستراتيجية تسويق ناجحة اليوم.


ومع ذلك ، فإن الهدف الأساسي للتسويق عبر الإنترنت ليس تصنيفات SERPs العالية. إنه يقود المزيد من حركة المرور والعملاء المحتملين والمبيعات.

أنواع التسويق عبر الإنترنت

هناك عدة أنواع منفصلة للتسويق عبر الإنترنت. تنقسم بشكل عام إلى فئتين رئيسيتين: التسويق العضوي والتسويق المدفوع. تقدم جميع حملات التسويق الجيدة عبر الإنترنت مزيجًا من الاثنين.


دعونا نرى أهم أنواع التسويق عبر الإنترنت أدناه.

محرك البحث الامثل

SEO هو مفهوم أساسي للتسويق عبر الإنترنت. هذا هو ما يربط معظم جهود التسويق معًا. حتى إذا كنت تعتقد أن لديك أفضل موقع ويب في العالم ، فلن يأتي الناس إليه إذا لم يتم تحسينه لمحركات البحث.


تصنف Google مواقع الويب بناءً على معايير عديدة. يوفر مُحسنات محركات البحث (SEO) مفتاح الترتيب العالي في صفحات نتائج محرك البحث. هذا لديه القدرة على دفع حركة مرور عضوية غير محدودة عمليًا إلى موقع الويب الخاص بك.


ومع ذلك ، فإن تحسين محركات البحث له عيبان:


  • لا يؤدي إلى التحويلات في حد ذاته
  • الجميع يفعل ذلك ، لذا فإن المنافسة شديدة

عندما يأتي الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك من خلال عمليات البحث العضوية ، فلن تدفع شيئًا. إذا لم تتمكن من الحصول على مرتبة عالية في SERPs ، فسيتعين عليك دفع إعلانات PPC لتظل قادرًا على المنافسة.

تسويق المحتوى

المحتوى هو الملك. هذه هي الحقيقة الأكثر تأكيدًا في عالم التسويق عبر الإنترنت.


لا توجد طريقة للتغلب على هذه الحقيقة. ستحتاج إلى محتوى أصلي وجذاب ومحسّن من أجل كسب المال عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تحويل حركة المرور الخاصة بك ، فستحتاج إلى استراتيجية محتوى شاملة . إنشاء محتوى فريد ليس بالمهمة السهلة. في حين أن أفضل المدونات في العالم قد تجني الملايين كل عام ، فإن الغالبية العظمى من المدونات لا تكسب أي دولار.


الفرق؟ محتوى. لا يمكنك أن تأمل في تحقيق النجاح بدون محتوى جيد. من خلال تقديم محتوى عالي الجودة ، فإنك تشجع زوار موقعك على مشاركته مع أقرانهم ، مما يعزز حركة المرور العضوية.


بالطبع ، جزء من هذا هو الحظ والإعلان الجيد أيضًا ، لكن المحتوى الجيد هو أحد العوامل الرئيسية لكسب المال من مدونتك.


يعد المحتوى الأصلي أيضًا مفتاحًا للترتيب الأعلى في صفحات نتائج محرك البحث. تثق Google في المواقع المليئة بالمحتوى الأصلي.


يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي موضوعًا ساخنًا بالنسبة للبعض ، ولكنه في الواقع مجرد نوع آخر من تسويق المحتوى. عندما تكتب وتشارك محتوى جذابًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن القراء سيشاركونه مجانًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إنشاء محتوى فيروسي يعيد حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية في ترسانة أي مسوق عبر الإنترنت. في الواقع ، يتفوق التسويق عبر البريد الإلكتروني باستمرار على مبيعات مواقع الويب للعديد من منصات التجارة الإلكترونية. هذا هو السبب في أن إنشاء قائمة بريدية مع المشتركين المستهدفين أمر أساسي إذا كنت تبيع منتجات أو خدمات عبر الإنترنت.


إذا كان لديك مدونة أو متجر للتجارة الإلكترونية ، فستحتاج إلى إنشاء مغناطيسات الرصاص للحصول على المزيد من عناوين البريد الإلكتروني في قائمتك البريدية. وبهذه الطريقة ، يمكنك تحديث العملاء المحتملين المؤهلين على أعلى مستوى بشأن العروض الساخنة وإصدارات المنتجات الجديدة والروابط إلى المحتوى الخاص بك على الإنترنت.


تحقق من https://www.microdinc.com/ للحصول على حلول شاملة لمواقع الويب والتجارة الإلكترونية ، بما في ذلك صفحات الضغط ومغناطيس الرصاص.


يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني قويًا لأنه لا يكلف شيئًا كما أنه قابل للتطوير بنسبة 100٪. إرسال مليون رسالة بريد إلكتروني يكلف تقريبًا مثل إرسال بريد إلكتروني واحد.

اعلانات الانترنت

يعتبر إعلان الدفع بالنقرة مرادفًا تقريبًا للتسويق المدفوع. تقدم محركات البحث وعمالقة التجارة الإلكترونية ومنصات الوسائط الاجتماعية على حد سواء العديد من الخيارات للإعلان عبر الإنترنت. عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تجعلك قدرة شرائية (PPC) في المقدمة.


ومع ذلك ، يمكن لـ PPC أيضًا استنزاف ميزانيتك التسويقية بين عشية وضحاها إذا لم تكن حريصًا على كيفية إعداد حملاتك. تتضمن بعض أهم إعلانات الدفع بالنقرة ما يلي:


  • غوغل
  • بنج
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • انستغرام
  • أمازون

من خلال عرض عملك على الأنظمة الأساسية المذكورة أعلاه ، يمكنك إنفاق ميزانيتك التسويقية لتحقيق نتائج قابلة للقياس. إذا لم يتم تحويل الإعلان بشكل جيد بما فيه الكفاية ، فيمكنك إزالته على الفور. من ناحية أخرى ، إذا قمت بتوليد معظم حركة المرور الخاصة بك من إعلان واحد ، فيمكنك توسيع نطاقه بسهولة ومضاعفة العملاء المتوقعين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-