أخر الاخبار

أفضل 5 نصائح للترويج لموقع الويب

 

لا يكفي إنشاء موقع ويب وإطلاقه عندما يتعلق الأمر بجذب عملاء لعملك عبر الإنترنت أو مشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك.

جميعها تتنافس على حركة المرور والعملاء. كيف يمكنك أن تأمل في جعل الناس يشاهدون موقع الويب الخاص بك من بين هذا العدد الكبير؟

ترويج الموقع هكذا. استمر في القراءة للتعرف على أفضل 5 طرق للترويج لموقعك على الويب والحصول على حركة المرور اللطيفة التي كنت تتوق إليها.

1. محرك البحث الأمثل

تحسين محرك البحث (SEO) هو عملية استخدام الكلمات الرئيسية في محتوى ومقالات موقع الويب للحصول على موقع ويب في مرتبة عالية في نتائج محرك بحث Google.


تتمثل إحدى طرق دمج مُحسنات محركات البحث في موقع الويب الخاص بك في مدونة الشركة. عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى ، فإن المدونات قوية جدًا . من خلال الكتابة حول الموضوعات المتعلقة بمنتجك أو خدمتك واستخدام الكلمات الرئيسية ، فإنك تضع مسارًا لمستخدمي الإنترنت المهتمين بموقعك على الويب للعثور على موقعك.

2. إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

تُعرف إعلانات Facebook و Twitter و Instagram باسم الدفع لكل نقرة (PPC). أنت تحدد ميزانية للمبلغ الذي تريد إنفاقه يوميًا على الإعلان. إنها تكلف مالًا ، لكنك تتحكم في الميزانية.


ثم يضع Facebook الإعلان على موجز الأخبار للعملاء الذين يلتقون بالتركيبة السكانية التي تختارها. قد يؤدي هذا إلى زيادة مدى وصولك ، وعدد الأشخاص الذين يشاهدون إعلانك ، بالمئات أو حتى الآلاف.

3. الوسائط المرئية

Youtube هو منفذ وسائط اجتماعية آخر لتشغيل الإعلانات. على عكس Facebook ، سيكون إعلان YouTube مقطع فيديو من نوع ما. سيستغرق هذا المزيد من العمل من جانبك لإنشاء الإعلان.


ما لم تكن مهتمًا بالوسائط المتعددة والتوجيه ، فقد ترغب في التفكير في تعيين شخص ما للقيام بالتصوير نيابة عنك. لا تختر أي شخص فقط ، مع ذلك ، تأكد من إجراء البحث والعثور على شخص مناسب تمامًا لما تريده من الفيديو.


يمكن أن تسفر الوسائط المرئية عن بعض النتائج المذهلة وتستحق معرفة المزيد عنها .

4. التسويق عبر البريد الإلكتروني

كان التسويق عبر البريد الإلكتروني موجودًا منذ سنوات. وهذا لأنه يعمل. قم بتطوير رسالة إخبارية رائعة تحتوي على محتوى ممتع وجذاب ، وامنح الأشخاص سببًا للاشتراك ثم اجعلهم متصلين.


يعمل التسويق عبر البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع الأشكال السابقة لإعلان مواقع الويب من خلال الاحتفاظ بالعملاء ويعمل مع موضوع المناقشة التالي من خلال تزويد عملائك بشيء للتحدث عنه.

5. كلمة الفم

تعد المنتديات وصفحات المعجبين على Facebook طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات الشفهية. امنح الناس شيئًا للتحدث عنه ، ومنتدىًا لمناقشة الأمر ومناقشته. فقط تذكر أن تجعل المحتوى جذابًا وشيقًا.


لا تتجاهل قوة الكلام الشفهي ، فمن السهل جدًا إنشاء أو كسر أي شركة في أي وقت من الأوقات.

ترويج الموقع لعملائك

بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها للترويج لموقع الويب ، فإن أهم شيء يجب تذكره هو هوية عميلك . خذ الوقت الكافي للبحث بشكل صحيح عن عملائك وإنشاء المحتوى الذي يرغبون فيه.


انتبه إلى من هم عملاؤك ، وصمم المحتوى من حولهم ، ثم اختر طريقة لإبراز اسمك هناك. قم بتوليد هؤلاء العملاء المحتملين ، ورفع معدلات التحويل الخاصة بك ، وساعد عملك على أن يكون ناجحًا قدر الإمكان!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-