أخر الاخبار

تحميل كين ماستر Kinemaster مهكر آخر تحديث بدون علامة مائية للأندرويد

 
هل تبحث عن أفضل وأشهر تطبيق محرر فيديو هواتف Android الذكية؟ فأنت في المكان الصحيح. هنا سوف نقدم لك أفضل تطبيق وهو KineMaster MOD APK مهكر. بغض النظر عن كونك محرر فيديو مبتدئًا أو محترفًا ، فإنك تحصل تقريبًا على جميع الأدوات والخيارات اللازمة لتحرير الفيديو. إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي [Chromebook] ، فيمكنك بسهولة استخدام KineMaster Pro Mod Apk مجانًا. أيضًا ، يمكنك استخدام جميع الميزات المتميزة حتى بدون علامة مائية.

قد تعلم أن KineMaster يأتي مع ميزات مثيرة للاهتمام ومفيدة حقًا. واجهته سهلة للغاية ويمكن لأي مستخدم جديد فهمها واستخدامها بسهولة. هذا هو السبب الرئيسي في أنها أصبحت مشهورة جدًا ويستخدمها محررو الفيديو بنشاط ويصدرون مقاطع فيديو رائعة بدون علامة مائية أيضًا. KineMaster هو تطبيق محرر فيديو كامل الميزات ويأتي مع أدوات وميزات متقدمة. يحتوي أيضًا على الكثير من المرشحات والتأثيرات والانتقالات المذهلة وغير ذلك الكثير. يمكنك التحكم في سرعة الفيديو ، وتطبيق الانتقال ، والتأثيرات ، واستخدام مفتاح chroma ، وما إلى ذلك أيضًا ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء فيما يتعلق بتحرير الفيديو.


في هذه الصفحة ، سنقوم بمشاركة تنزيل KineMaster MOD APK مع جميع الميزات المميزة غير المؤمنة. أيضًا ، نناقش جميع الميزات الرئيسية بالتفصيل. يعطي فكرة لاستخدام هذا التطبيق على جهازك [جوال ، كمبيوتر]. إذا كنت مهتمًا بمعرفة ملف Mod Apk هذا والحصول عليه ، فلنبدأ.

حول KineMaster MOD APK [Pro Unlocked]


Kinemaster هو تطبيق تحرير الفيديو النهائي الذي يأتي بميزات مذهلة جدًا. يسمح تطبيق Mod Apk الخاص بـ KineMaster باستخدام جميع الميزات المتميزة والأدوات المتقدمة مجانًا. إنها أداة تحرير سهلة للمبتدئين ولكن يمكنها أيضًا تحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين. لهذا السبب يقوم ملايين الأشخاص حول العالم بتثبيت هذا التطبيق وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة.

إذا كنت منشئ محتوى فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube ، فإننا نوصيك باستخدام KineMaster فقط. لأنه يمكنك بسهولة إنشاء فيديو بنسب عرض إلى ارتفاع مختلفة [على سبيل المثال 16: 9 ، 9: 16 ، 1: 1 ، إلخ]. إذا وجدت الحل الكل في واحد لتحرير الفيديو ، فيجب أن يكون KineMaster MOD APK هو الخيار الأول.

الميزات الرئيسية لـ KineMaster Pro MOD APK


لقد قيل لنا بالفعل أن Kinemaster يحتوي على ميزات وأدوات وتأثيرات لا حصر لها. ويمكن لأي شخص استخدام كل هذه الميزات أثناء تحرير الفيديو. لذلك ، يمكنك قراءة دليلنا التفصيلي وفهم جميع وظائف عمل الأدوات وغير ذلك الكثير. هنا يمكنك التحقق.

1) قم بتنزيل مشروع رائع مُصمم مسبقًا وتحريره


في الأساس ، يقوم الكثير من مصممي الجرافيك المحترفين بإنشاء مشاريع فيديو رائعة. الآن ، يمكنك تنزيل تلك المشاريع المعدة مسبقًا ثم تعديلها على Kinemaster. ما عليك سوى استبدال مقاطع الفيديو والصور بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكنك جعل تلك التصميمات الرائعة ملكك.

إنها الطريقة الأفضل والأسرع لإنشاء مقاطع فيديو احترافية. لا تحتاج إلى أي مهارات أو معرفة بالرسومات أو التصميم ولكن يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو احترافية. هذا ممكن فقط باستخدام مشاريع ريمكس. ما عليك سوى تنزيل تصميمك المفضل واستبدال العناصر بأشياءك الخاصة.

2) استخدم أدوات تحرير قوية


أدوات التحرير القوية والمتقدمة تجعل KineMaster التطبيق الأكثر فائدة. تقريبًا تحصل على أدوات تشبه الكمبيوتر الشخصي لتحرير مقاطع الفيديو كما تريد. يمكنك الحصول على أدوات قص ، وتقليم ، وقص ، وتقسيم ، ودمج ، وما إلى ذلك. جميع الأدوات سهلة الاستخدام للغاية. تحتاج إلى تحديد الأداة واستخدامها لتحرير الفيديو. يمكنك أيضًا عكس أي فيديو وتسريع واستخدام فيديو بالحركة البطيئة على جهازك. كما تعلم ، يتجه تأثير الحركة البطيئة وإذا كان جهازك لا يدعم الفيديو البطيء افتراضيًا ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Kinemaster Pro Apk.

3) احصل على طبقات متعددة للتحرير السهل


أثناء تحرير الفيديو ، تلعب الطبقات دورًا كبيرًا. لأنه يمكنك بسهولة ضبط ملفات وسائط متعددة على سبيل المثال الفيديو والصور والملصقات والانتقالات بسهولة. عندما تبدأ في التحرير ، تحتاج إلى وضع الملف الأولي على الطبقات أولاً ، ثم يمكنك البدء في التحرير في هذا التطبيق. تعد الطبقات المتعددة مفيدة للغاية ويوفر Kinemaster بالفعل طبقات متعددة لتحرير الفيديو بسهولة.

4) تطبيق تأثيرات مذهلة ، ملصقات ، صور ، انتقالات


هناك الآلاف من الأصول المتاحة التي يمكنك استخدامها في الفيديو الخاص بك وإضفاء مظهر احترافي. من السهل تطبيق تأثيرات مذهلة ، وملصقات ، وصور مخزنة ، وانتقالات بين مقطعي الفيديو.

جميع التأثيرات رائعة جدًا ويمكنك أيضًا تنزيل تأثيرات جديدة على متجر الأصول. سنناقش بالتأكيد المزيد في متجر الأصول لاحقًا. تساعدنا المؤثرات المرئية والمرشحات في إنشاء مقاطع فيديو رائعة وتحريرها. أيضًا ، يمكنك استخدام الملصقات وكذلك الملصقات المتحركة في مشروعك. هنا تحصل على الكثير من التحولات المتحركة الجميلة التي يمكنك استخدامها بسهولة مجانًا.

5) إضافة الموسيقى والتعليق الصوتي والمؤثرات الصوتية


تعد إضافة الموسيقى مهمة جدًا عند تحرير أي فيديو. الفيديو بدون صوت لا يشبه أي شيء. عليك أن تضع بعض الموسيقى والصوت على الفيديو الخاص بك. كما قلنا سابقًا ، يوفر Kinemaster طبقات متعددة ويمكنك إضافة أصوات وموسيقى متعددة إلى الطبقة وإضافتها. الآن ، الخيار الأفضل والمفيد هو التعليق الصوتي. إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو YouTube ، فستكون ميزة التعليق الصوتي مفيدة جدًا بالنسبة لك. هنا تحتاج إلى إضافة مشروع الفيديو الخاص بك ثم تسجيل الصوت الخاص بك بواسطة ميكروفون مباشرة.

هناك الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة المتاحة في هذا التطبيق. يمكنك استخدام هذه المؤثرات الصوتية مباشرةً وتحسين جودة الفيديو الإجمالية. أيضًا ، يمكنك استخدام مصادر خارجية للحصول على المؤثرات الصوتية وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك.

6) الرسوم المتحركة المتقدمة للإطار الرئيسي ومفتاح Chroma


تبدو الرسوم المتحركة جميلة جدًا وتعزز حقًا الحالة العامة. الآن ، يحتوي محرر الفيديو المتقدم على جهاز الكمبيوتر على خيار الرسوم المتحركة key frame. ولكن يمكنك استخدام الرسوم المتحركة الإطار الرئيسي على جهازك المحمول باستخدام Kinemaster Mod Apk. هنا يمكنك نقل أي عناصر باستخدام الإطار الرئيسي. من السهل جدًا إنشاء بعض الرسوم المتحركة الأساسية على الفيديو باستخدام خيار keyframe.

يقوم Chroma Key بعمل ثورة في تحرير مقطع فيديو. في الغالب يتم استخدامه لصنع الأفلام والمشاريع المعقدة الأخرى. في الواقع ، يمكنك بسهولة إزالة أي خلفية فيديو بنقرة واحدة واستبدالها بخلفية أخرى. ما عليك سوى تسجيل مقاطع الفيديو بخلفيات ملونة باللون الأخضر أو ​​الأزرق. باستخدام مفتاح Chroma ، يمكنك بسهولة إزالة الجزء الأخضر أو ​​الأزرق من الفيديو وإضافة صور ومقاطع فيديو أخرى أيضًا. إنها أيضًا أداة متقدمة جدًا وقوية وهي متوفرة في الغالب تطبيقات تحرير الكمبيوتر الشخصي. لكن KineMaster Pro يوفر بالفعل مفتاح chroma مجانًا.

7) لا توجد علامة مائية


في بعض الأحيان تكون العلامة المائية ضرورية للغاية ولكن في بعض الأحيان نريد إزالتها. ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من KineMaster من متجر Play ، فستحصل على العلامة المائية على فيديو التصدير الخاص بك. تبدو سيئة للغاية وغير مهنية. لكن KineMaster Pro Mod Apk الخاص بنا لا يحتوي على أي علامة مائية. لذلك ، يمكنك تصدير مقاطع فيديو عالية الجودة بدون علامة مائية.

8) متجر أصول رائع


يعد متجر الأصول في KineMaster مفيدًا وفعالًا للغاية. هنا قام مصمم الرسومات الرسمي بتصميم رائع ورسومات ومشاركتها في المتجر. إذا قمت بفتح Asset Store ، يمكنك رؤية جميع التأثيرات الجديدة والموجهة ، والفلاتر ، والانتقالات ، والنص المتحرك ، و Gif المتحركة ، وغير ذلك الكثير. تتوفر معظم الأصول مجانًا ويمكن لأي شخص تنزيلها واستخدامها على الفيديو. إنه رائع جدًا ومعظم المستخدمين يستخدمون المتجر بفعالية.

9) تصدير فيديو عالي الجودة


بغض النظر عن وجود فيديو HD ، Full HD ، 2K ، 4K ، يمكنك استيراد ملف الفيديو وتحريره بسهولة باستخدام KineMaster Mod Apk. بعد الانتهاء من التحرير ، يمكنك تصدير الفيديو بجودة HD ، Full HD ، 2K ، 4K ، حتى الجودة الأصلية. لا توجد قيود أو قيود على تصدير الفيديو من حيث الجودة.

10) عناصر تحكم قوية في اللون


يعد التحكم في اللون أو تحريره أمرًا إلزاميًا عند تحرير الفيديو بشكل احترافي. يعزز اللون الدقيق جودة الفيديو وجماله. لذلك ، يوفر Kinemaster Pro جميع الميزات الضرورية للتحكم في اللون. اضبط الظل و RGB على الفيديو الخاص بك.

حان وقت التحميل


تحميل تطبيق  كين ماستر Kinemaster مهكر اخر تحديث بدون علامة مائية


قم بتنزيل وتثبيت KineMaster MOD APK وتثبيته بنجاح [خطوة بخطوة]
إن تنزيل Kinemaster Mod Apk من Modfavor سهل للغاية. ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل العلوي. في الأساس ، نحاول توفير أحدث إصدار من Mod Apk وشعبيته مجانًا. بعد اكتمال التنزيل ، تحتاج إلى تثبيتها على جهازك. إذا لم تكن لديك فكرة عن تثبيت Mod Apk بنجاح ، فاتبع دليلنا خطوة بخطوة.

  1. افتح متصفحك المفضل وقم بزيارة الصفحة الصحيحة.
  2. ثم انقر فوق الزر تنزيل وانتظر المعالجة.
  3. عندما يتم حفظ الملف ، افتح مدير الملفات بجهازك وانتقل إلى المجلد.
  4. ثم انقر فوق ملف Mod Apk.
  5. الحصول على أي مشاكل ، ثم اضغط على الإعداد وتمكين "مصادر غير معروفة".
  6. اضغط على زر الرجوع وانقر مرة أخرى على تثبيت.
  7. تحتاج إلى الانتظار بضع ثوانٍ حتى تتم عملية التثبيت. ثم يمكنك استخدام جميع الميزات الاحترافية تطبيق KineMaster Mode.

كلمات مفتاحية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-